الجامعة المصرية الروسية تعلن أسماء الفائزين بمسابقة التعليم الإلكترونى

أعلن الدكتور شريف فخرى محمد عبدالنبى، رئيس الجامعة المصرية الروسية، أن إدارة الجامعة نظمت إحتفالية لتكريم أعضاء هيئة التدريس الفائزين فى مسابقة التعليم الالكترونى، على مستوى جميع كليات الجامعة، والتى قام بتنظيمها مركز التعليم الإلكترونى بالجامعة وشارك فيها (16) متسابق من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة .. مشيراً أن المسابقة تمت بدعم من الدكتور محمد كمال السيد مصطفى رئيس مجلس أمناء الجامعة.
أشار رئيس الجامعة المصرية الروسية، أن مركز التعلم الإلكترونى بالجامعة تم انشاؤه منذ أكثر من عام بهدف تخطيط وتطوير وتنفيذ جميع أنشطة التعليم الإلكترونى والتعلم عن بعد، ومتابعة تنفيذ خطة التعليم الإلكترونى بالجامعة، وتأسيس وحدات التعليم الإلكترونى داخل الكليات، ومساعدة أعضاء هيئة التدريس على تصميم المحتوى التعليمى على منصة التعلم الإلكترونى وتصميم الإمتحانات على منصات الامتحان المختلفة؛ كما أنه يساهم فى حل المشكلات الفنية والتقنية التى تواجه الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، ويقدم إرشادات دورية حول إستخدام المنصات والبرامج التعليمية.
لفت الدكتور شريف فخرى محمد عبدالنبى، أن المركز أطلق مسابقة التعليم الإلكترونى لإختيار أفضل عضو هيئة تدريس على منصة التعليم الالكترونى، وتم التقييم بناءاً على المحتوى التعليمى والشكل التنظيمى، التفاعل والمشاركة من الطلاب على المنصة طول الفصل الدراسى، عدد الأنشطة التى قام بها عضو هيئة التدريس، تطبيق خطة مركز التعليم الالكترونى فى التوقيتات المحددة، والإلتزام بعمل الإمتحانات الدورية للطلاب.
أشاد رئيس الجامعة المصرية الروسية، بالتعاون المثمر بين أعضاء لجنة التحكيم فى المسابقة والحيادية التى تمت فى إختيار الفائزين.. لافتاً أن الجامعة ستستمر بتقديم كل الدعم والرعاية اللازمة فى ممارسة كل أنشطتها سواء كانت: “البحثية، الأكاديمية، الرياضية، الثقافية، الفنية، الإجتماعية، أوأنشطة الأسر”.
من جانبه صرح الدكتور تامر صالح، مدير مركز التعليم الإلكترونى بالجامعة المصرية الروسية، أن المسابقة استمرت على مدى (4) ساعات متتالية؛ وتم عمل جدول لتوقيت تحكيم كل متسابق على حده بحيث يدخل كل متسابق فى موعده المحدد؛ وكان توزيع التوقيتات الزمنية طبقاً لأسبقية التسجيل.. منوهاً أن لجنة التحكيم كانت مكونه من: “الدكتور تامر صالح، الدكتور محمد ثابت بدارى، الدكتور مصطفى عبداللطيف، الدكتور محمد حسن بحيرى، والدكتورة غادة نبيل”، وبمساعدة وتنسيق: “كريستينا فؤاد نسيم، وتسنيم نصر الدين”.
أضاف مدير مركز التعليم الإلكترونى بالجامعة المصرية الروسية، أنه تم تكريم كل من:
١- أ.د نورهان عبد الرحمن، “كلية طب الفم والأسنان”.
٢- د. مها نصر مرسى أبو شنب، “كلية طب الفم والأسنان”.
٣- د. خالد فاروق عباس، “كلية طب الفم والأسنان”.
٤- د. شيماء نصر الدين، “كلية طب الفم والأسنان”.
٥- د. هند محمد الجميل، “كلية الإدارة والإقتصاد وتكنولوچيا الأعمال”.
٦- د. نهاد حسنى يوسف “كلية الإدارة والإقتصاد وتكنولوچيا الأعمال”.
٧- د. هايدى يحى غنيم، “كلية الإدارة والإقتصاد وتكنولوچيا الأعمال”.
٨- د.محمد عبد الحميد السعيد، “كلية الذكاء الإصطناعى”.
٩- د. وائل ماجد السيد بدوى، “كلية الذكاء الإصطناعى”.
١٠- د. أمنية فتحى يوسف، “كلية الهندسة”.
١١- د. محمد جمال أحمد، “كلية الهندسة”.
كما تم تكريم الفائزين على مستوى الكليات وهم:
1- د. أسامة وجدى وديع، الأول على: “كلية الإدارة والإقتصاد وتكنولوچيا الأعمال”.
٢- د. داليا أحمد سبع، الأولى على: “كلية طب الفم والأسنان”.
٣- د. أحمد رأفت عباس، الأول على: “كلية الذكاء الإصطناعى.”
٤- د. فادى وديع جرجس، الأول على: “كلية الهندسة”.
٥- د. إيمان درويش سيد درويش، الأولى على: “كلية الصيدلة”، والأولى على مستوى “الجامعة المصرية الروسية”.

الجامعة المصرية الروسية تعلن أسماء الفائزين بمسابقة التعليم الإلكترونى