القوات المسلحة تنظم ندوة تثقيفية لطلاب الجامعة المصرية الروسية
٢٥ يوليو - ٢٠١٩

نظمت قوات الدفاع الشعبي والعسكري ندوه تثقيفية لطلبة الجامعة الروسيه والتى تأتى فى إطار جهود القوات المسلحة لزيادة وعى طلبة الجامعات بالأعمال البطولية للقوات المسلحة للقضاء على الإرهاب ودورها فى تحقيق التنمية الشاملة .
بدأت الندوه بآيات من الذكر الحكيم وتضمنت الندوه كلمة ألقاها الأستاذ الدكتور/ شريف فخري عبد النبي رئيس الجامعة الروسيه أعرب فيها عن مدى فخر الجامعة بالقوات المسلحة ، والتى يخوض أبطالها بالتعاون مع رجال الشرطة البواسل معارك شرسة فى مواجهة الإرهاب الآثم ، مضحين بأرواحهم فى سبيل الدفاع عن الوطن وتكلم عن فترة ثورة ٢٣ يوليو ١٩٥٢ ودور قوات الدفاع الشعبي والعسكري ان ذاك .
وألقى قائد قوات الدفاع الشعبى والعسكرى محاضرة عن الأعمال القتالية البطولية للقوات المسلحة فى القضاء على الإرهاب ، كذلك دور قوات الدفاع الشعبي والعسكري رفع روح الولاء والانتماء لقطاعات المجتمع المدنى من التوعيه لمجابهة الفكر المتطرف .
والقي اللواء ا ح م / ناجي شهود المستشار باكاديمية ناصر العسكريه محاضرة بعنوان المخططات التي تحاك بالمنطقة كما قدم فريق كورال الجامعة فقرة غنائيه وطنيه رائعه ثم فقره لطالب وطالبه من الجامعه تحدثوا فيها عن تنمية مصر وأهم إنجازات الدولة المصرية فى الفترة الأخيرة فى مختلف المجالات.
وفى نهاية الندوه تم تكريم أسرة الشهيد الدرديري وأسرة الشهيد خالد مغربي دبابه وأسرة الشهيد أحمد جوده تقديراً لما قدموه من تضحيات غالية لرفعة شأن الوطن ، هذا بالإضافة إلى تكريم عدد من طلاب الجامعة المتفوقين وعدد من منظمي الندوة.

ندوة تثقيفية لطلاب الجامعة المصرية الروسية

نظمت قوات الدفاع الشعبي والعسكري ندوه تثقيفية لطلبة الجامعة الروسيه

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *