كتاب للدكتورة / منى موسى المدرس بكلية الإدارة والتكنولوجيا المهنية والحاسبات / بالجامعة المصرية الروسية

“The Role of Attitudes on the Relationship Between Emotion in Viral Video Advertisement and Behavioral Intentions”
كتاب للدكتورة / منى موسى المدرس بكلية الإدارة والتكنولوجيا المهنية والحاسبات / بالجامعة المصرية الروسية

هل تعتبر العاطفة فى اعلانات الفيديو السريع الانتشار (الفيديو الفيروسى) احد اهم المحددات الاساسية للتنبؤ بالنوايا السلوكية للافراد؟ سؤال تجيب عليه الدكتورة منى موسى المدرس بكلية الإدارة والتكنولوجيا المهنية والحاسبات بالجامعة المصرية الروسية ، فى كتاب تحت عنوان : ” دور الاتجاهات فى العلاقة بين العاطفة فى اعلان الفيديو الفيروسى والنوايا السلوكيه”
“The Role of Attitudes on the Relationship Between Emotion in Viral Video Advertisement and Behavioral Intentions”
حيث يتناول الكتاب ظاهرة الانتشارالواسع للفيديوالفيروسى على مواقع الشبكات الاجتماعية، مما أدى الى خلق فرص جديدة للتاثير على الافراد فى الكثير من المجالات سواء الثقافية والاجتماعية والسياسية والاقتصادية، مما استدعى توجيه مزيد من الاهتمام لبحث سبل استغلال تلك الفرص من قبل مختلف المؤسسات فى مختلف المجالات خاصة تلك التى تعمل فى مجال الاعلان، حيث تأمل كل وكالة اعلانية ان تصل حملاتها الى ملايين الاشخاص, ولكى يتحقق ذلك فى التسويق التقليدى فانه يتكلف الكثير والكثير، ولكن يمكن لاعلانات الفيديو الفيروسى ان تتغلب على مثل تلك العقبة بان تصل الى الملايين بتكلفه اقل بكثير من التى يمكن ان تتكلفها تلك الاعلانات التقليدية.

كتاب للدكتورة / منى موسى المدرس بكلية الإدارة والتكنولوجيا المهنية والحاسبات / بالجامعة المصرية الروسية

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *