حفل ختام دورة الالكترونيات العملية لأكاديمية هواوى بالجامعة المصرية الروسية

حفل ختام دورة الالكترونيات العملية لأكاديمية هواوى بالجامعة المصرية الروسية
فى اطار اهتمام الجامعة بالطلاب الموهوبين ، والاستثمار في تلك المواهب المصرية الشابة، لخلق قاعدة من الكفاءات القادرة على مواكبة متطلبات الأسواق المحلية والعالمية، وبرعاية الأستاذ الدكتور/ شريف فخرى ، رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور / علاء البطش عميد كلية الهندسة والأستاذ الدكتور / هشام فتحي عميد كلية الذكاء الاصطناعي والمشرف العام على أكاديمية هواوي، أطلقت أكاديمية هواوى بالجامعة دورة الالكترونيات العملية تحت عنوان “الطريق الي احتراف الالكترونيات العملية” . وقد تم اتاحة الحضور أونلاين عبر الزوم وأيضا البث المباشر على صفحة الجامعة لكل المهتمين بمجال الالكترونيات والدوائر الالكترونية. واستهدفت الدورة تنمية القدرات ، وصقل المواهب ، واعداد جيل مهتم بالالكترونبات العمليه على مستوى الجمهورية.
واستمرت الدورة على مدار الفصل الدراسى الأول بواقع 12 محاضرة بين الحضور الفعلى والأونلاين . وتم تدريب ما يقرب من 350 متدرب ، وقد قام بالإشراف والاعداد للدورة الدكتور تامر صالح المدرس بقسم هندسة الاتصالات والمدير التنفيذى لأكاديمية هواوي بالجامعة، كما شارك فى المحاضرات عدد من المهندسيين المتخصصين بالمجال.
. وقد لاقت الدورة استحسانا كبيرا من الطلاب الحضور ، حيث تعد الدورة الاولى التي تضم سبلا تطبيقية ، و فرص عمل غير تقليدية..
وقد تم اقامة معرض وحفل ختام للدورة فى نسختها الاولى ، حيث قام الطلاب بعرض لمشروعاتهم، بحضور عدد من عمداء كليات الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس ، الذين اشادوا بالمجهود وجودة الأعمال المقدمة من الطلاب ….. هذا وقد تم أيضا تكريم الطلاب المتميزين وهم:
خالد محمد فاروقي
يوسف طه
سيف الدين وائل عصام
كريم نبيل فوزي
محمد علاء
عبد الرحمن محمد
السيد محمد
جود يوسف دباغ
عمر طارق سليمان
منار حمدي الصعيدي
احمد رجب
ملك جمال
شهد عادل
احمد اسامه السيد محمد سليم
مازن محمود
محمد ياسر يحيى
زياد رضا
كما تم تكريم السادة المشاركيين فى التدريب وهم:
م. رحاب حسن
م. كرولس عماد
م. ايمان السيد
م. شروق محرز
م. اسلام عادل
م. عبد الرحمن علاء
م. فتحي محمد
م. احمد حاتم
ويمكنكم متابعة الفعاليات والخطط المستقبلية لأكاديمية هواوى بالجامعة المصرية الروسية وعلى الراغبين فى الإشتراك فى الدورات المقبلة والمتابعة من خلال الرابط التالى:
من خلال الرابط التالى:

حفل ختام دورة الالكترونيات العملية لأكاديمية هواوى بالجامعة المصرية الروسية