مبروك فوز طلاب الجامعة المصرية الروسية بالمركز الثانى فى مسابقة السومو روبوت

انطلاقا من حرص الجامعة المصرية الروسية على تحفيز الطلاب على المشاركة في الفعاليات والمسابقات المختلفة لدورها في تنمية مهاراتهم وصقل مواهبهم ، وتنفيذ استراتيجيتها في مجال تطوير المهارات الرقمية والتطبيقية للطلاب،، شارك فريقان من طلاب الجامعة في مسابقة سومو روبوت ، والتى أقيمت بالمعهد التكنولوجى العالى للهندسة بمدينة العاشر من رمضان يوم السبت الموافق ٢٣ سبتمبر، وشارك فيها ١٦ فريق من جامعات مختلفة حكومية وخاصة . واستطاع أحد الفريقين المشاركين من طلاب الجامعة المصرية الروسية انتزاع المركز الثاني بجدارة.
والفريق الفائز مكون من:
– الطالب / محمد أيمن فتحي ( كلية الهندسة)
– الطالب / أحمد وجيه علي ( كلية الهندسة)
– الطالبة / إيمان محمود ( كلية ذكاء اصطناعي )
– الطالبة / مريم أحمد ( كلية ذكاء اصطناعي )
بالإضافة إلى الفريق الثانى والذي مثل الجامعة بأداء مشرف:
– الطالبة / منار محمد ( كلية الذكاء الاصطناعي )
– الطالبة / يمنى علاء السمدوني ( كلية الذكاء الاصطناعي )
– الطالب / أحمد باهر صابر ( كلية الذكاء الاصطناعي)
وقام بالإشراف على الفريقين الدكتور / تامر صالح السيد المدير التنفيذي لأكاديمية هواوي بالجامعة المصرية الروسية والمدرس بقسم هندسة الإتصالات بكلية الهندسة بالجامعة .
كما أن الطلاب تم تدريبهم داخل الجامعة فى “RGS” “Robotics Geek School” ، والتي يقوم الدكتور تامر صالح بالإشراف عليها ،وهى مدرسة تطبيقية للروبوتات يقوم أفرادها من الطلاب بالتعلم الذاتى ونقل خبراتهم العملية لزملائهم أعضاء الفريق وخاصة الأعضاء الجدد من السنوات الأولى فى الدراسة بما يضمن إستمرارية الفريق وصقل ونقل الخبرات للأجيال المتعاقبة من طلاب الكلية أعضاء الفريق. ، ويتم تذليل الصعاب لهم من قبل المشرفين من دعم فني ومعنوي؛ للمنافسة فى مسابقات محلية ودولية وحصد الجوائز.
أطيب التمنيات لطلاب الجامعة المصرية الروسية بدوام التميز

مبروك فوز طلاب الجامعة المصرية الروسية بالمركز الثانى فى مسابقة السومو روبوت