أسنان الجامعة المصرية الروسية تحصل على المركز الـ2 على مستوى الجامعات.. بالصور والأسماء

أعلن الدكتور خالد توفيق، عميد كلية طب الفم والأسنان بالجامعة المصرية الروسية، أن إدارة الكلية شاركت فى يوم طب الأسنان المصرى بنسخته السنوية لعام (٢٠٢٢) والذى أقيم بأكاديمية الأميرة فاطمة، وتنظمه الجمعية المصرية لطلاب طب الفم والأسنان “EADS”.. مشيراً إلى أن الكلية شاركت بفريق من الطلاب المتميزين، وبدعم من الدكتور محمد كمال السيد مصطفى، رئيس مجلس أمناء الجامعة المصرية الروسية، وتحت رعاية الدكتور شريف فخرى رئيس الجامعة.
أكد عميد كلية طب الفم والأسنان بالجامعة المصرية الروسية، أن إدارة الجامعة تحرص على تحفيز الطلاب على الإشتراك فى الأنشطة الطلابية لما لها من أثر إيجابى فى تشكيل الشخصية بجانب الخبرات العلمية والعملية التى يكتسبها الطالب داخل الكلية، كما أن التلاقى بين طلاب كليات طب الفم والأسنان على مستوى الجامعات يعد بمثابة جسر للتواصل وتبادل الخبرات، وأن التنافس الشريف مع الغير، يكون حافزاً فى الإستمرار على النجاح الدراسى .. منوهاً أن الوفد الطلابى للكلية إشترك فى منافسات المسابقة الرسمية لأوائل طلاب “طب الفم والأسنان” المنعقدة على هامش “اليوم العلمى”، وفاز فريق الكلية بالمركز الثانى على مستوى طلاب كليات طب الفم والأسنان بالجمهورية فى تخصص “حشو الأسنان”.
فى ذات السياق، أوضح الدكتور هشام الهوارى، وكيل كلية طب الفم والأسنان لشئون الطلاب بالجامعة المصرية الروسية، أنه قام بإلقاء محاضرة علمية عن: “الملاحظات العملية الجديدة فى مجال جراحات الأسنان المدفونة”، والتى لاقت إقبالاً كبيراً من الحضور.. لافتاً إلى أن الإشتراك فى تلك الأيام العلمية والمنافسات الطلابية، يأتى فى إطار إهتمام الجامعة بالأنشطة الطلابية وزيادة معارف الطلاب وتشجيع وتنمية مواهبهم وإستيعاب طاقاتهم بما يتوافق مع ميولهم ورغباتهم.
من جانبه كرم الدكتور خالد توفيق، عميد كلية طب الفم والأسنان بالجامعة المصرية الروسية، “الدكتورة أميرة فريد رئيس قسم العلاج التحفظى فى الكلية”، كما كرم الطلاب الفائزين بالمسابقة “الطالب مينا معوض، والطالبة رحمة أحمد”.. متمنياً لجميع طلاب الكلية التفوق “العلمى، والبحثى، والرياضى”، وبعث لهم بأرق التهانى وأطيب التمنيات بالوقوف دوماً على منصات التتويج، والتكريم فى جميع المحافل “المحلية، والإقليمية، والدولية.

أسنان الجامعة المصرية الروسية تحصل على المركز الـ2 على مستوى الجامعات.. بالصور والأسماء

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *