تدشين المجلة العلمية للجامعة المصرية الروسية ....... انجاز علمى جديد للجامعة

برعاية الأستاذ الدكتور / شريف فخرى رئيس الجامعة، وفي إطار اهتمام الجامعة المصرية الروسية بالبحث العلمي وتماشيا مع خطة الدولة الرامية إلى نشر و تعظيم الفائدة من البحوث العلمية في كافة المجالات ، تعلن الجامعة عن تدشين مجلة بحوث الجامعة المصرية الروسية : ERU Research Journal, ERURJ وهي مجلة علمية محكمة ومفهرسة ، غير هادفة للربح، تصدر باللغة الانجليزية، بدورية ربع سنويه (4 اصدارات/ لكل عام) من الجامعة المصرية الروسية – جمهورية مصر العربية. وتصدر المجلة من خلال اتفاقية مشتركة مع بنك المعرفة المصرى EKB وأكاديمية البحث العلمى. والمجلة منصة نشر مفتوحة للباحثين فى مختلف التخصصات ، ومفتوحة للاطلاع.
وتهدف المجلة إلى .الإسهام فى الارتقاء بالبحث العلمى والمعرفة من خلال نشر مقالات بحثية محكمة عالية الجودة فى مجالات طب الفم والأسنان، الصيدلة والعلوم الصيدلية، الهندسة، علوم الحاسب والذكاء الإصطناعي، إدارة الأعمال والمحاسبة والإقتصاد، الفنون، العلوم الأساسية والبيولوجية واللغات. ويأتى ذلك تفعيلا لدور الجامعة في خدمة وتطوير المجتمع وتشجيع ونشر الأبحاث الرائدة في كافة المجالات العلمية و لتحقيق الإستفادة منها وإضافة مصدر علمي محلي موثوق به للباحثين المحليين والأجانب.
وسينطلق أول إصدار للمجلة فى منتصف شهر أكتوبر 2022
وترحب مجلة الجامعة المصرية الروسية بالباحثين من مختلف المجالات لنشر إنتاجهم العلمى من أبحاث علمية أو مقالات مجاناً بعد انتهاء تحكيمها وقبولها بشكل نهائى مما يجعل عملهم متاحاً للعالم كله على موقع المجلة على شبكة الإنترنت
ويرأس تحرير المجلة الأستاذ الدكتور شريف فخري محمد عبدالنبي رئيس الجامعة المصرية الروسية، ويشرف على تحرير إصدارات المجلة نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس والباحثين فى كافة المجالات العلمية من داخل مصر وخارجها.
ويمكن متابعة ونشر الابحاث العلمية بالمجلة العلمية من خلال موقع المجلة التالي:
https://erurj.journals.ekb.eg/

وتتقدم ادارة الجامعة بخالص الشكر والتقدير لفريق العمل الذي أسند له تأسيس المجلة لجهودهم المبذولة ، ونخص بالذكر أ.د/ حاتم عبدالعزيز ، أ.د/ هناء عبدالرحمن، أ.م.د/ ريهام حسن مكي ، د / محمد عادل سيد، د/ عبدالله محمد عوض حمدي ، د/ أحمد إبراهيم حسانين ، د/ سعد سمير سعد

تدشين المجلة العلمية للجامعة المصرية الروسية ....... انجاز علمى جديد للجامعة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *