الجامعة المصرية الروسية تعلن عن الطلاب الفائزين فى مسابقة الجرافيك والخط العربى.. بالأسماء والصور

أعلن الدكتور شريف فخرى محمد عبدالنبى، رئيس الجامعة المصرية الروسية فى القاهرة بمدينة بدر، أنه تم اعتماد نتيجة مسابقة ” الجرافيك والخط العربى” لطلاب الكليات بالجامعة، والتى تمت كأحد أنشطة اتحاد طلاب الجامعة.. مشيراً أن المسابقة تأتى فى إطار اهتمام “الجامعة المصرية الروسية”، بالأنشطة الطلابية وتشجيع وتنمية مواهب الطلاب وإستيعاب طاقاتهم التى تتوافق مع ميولهم ورغباتهم، وتغرس روح الإنتماء للجامعة والوطن ولإبراز تلك المواهب للمجتمع.

أضاف رئيس الجامعة المصرية الروسية، أن المسابقة تنافس فيها نحو (23) طالب وطالبة على مستوى كليات الجامعة، 16 منهم فى أعمال الجرافيكس، 7 طلاب فى الخط العربى، بإجمالى يفوق (132) عملا فنيا، فى أجواء مليئة بالتنافس الشريف والود بين الطلاب.. موضحاً أنه تم التحكيم فى المسابقة عن طريق اقتراع طلاب الجامعة بإستخدام بريدهم الإلكترونى الشخصى لكل طالب عن بعد “أون لاين”، حرصًا على صحة وسلامة كل المُنتسبين إلى العملية التعليمية بالجامعة.

فى ذات السياق، أوضحت الدكتورة هناء عبدالرحمن، رائدة الأنشطة الطلابية بالجامعة المصرية الروسية، أن المسابقة شارك فيها طلاب كليات “طب الفم والأسنان، الصيدلة، الهندسة، الإدارة والتكنولوجيا المهنية والحاسبات”.. لافتةُ أن الهدف من المسابقة هو إكتشاف وصقل المهارات الفنية لدى الطلاب، حيث أن المواهب والقدرات الإبداعية هى أحد مصادر التميز للطلاب وللجامعة مشيدةً بارتفاع مستوى الأعمال الفنية المقدمة من كل الطلاب رغم أنهم غير متخصصين.

أشارت رائدة الأنشطة الطلابية بالجامعة المصرية الروسية، إلى أنه نظراً لارتفاع جودة وكثرة الأعمال الفنية المشاركة فى المسابقة، قررت إدارة الجامعة عقد مسابقة فى المستقبل القريب، يتم فيها تقييم الأعمال وتحديد فائزين من خلال لجنة تحكيم مكونة من أساتذة كليات الفنون.. كاشفةً عن أن نتيجة المسابقة جاءت كالتالى:

المركز الأول: الطالب عمرو علاء، “طب الفم والأسنان”.

المركز الثانى: الطالب محمد أيمن فتحى، “كلية هندسة”.

المركز الثالث: الطالبة مروة حسن، “كلية صيدلة وتصنيع الدواء” .

الجامعة المصرية الروسية

الجامعة المصرية الروسية تعلن عن الطلاب الفائزين فى مسابقة الجرافيك والخط العربى.. بالأسماء والصور

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *