طلاب قسم هندسة الاتصالات - بالجامعة المصرية الروسية فى زيارة علمية لمصنع الالكترونيات بالهيئة العربية للتصنيع

فى اطار السعى الدائم لتحفيز الطلاب ، وتنمية قدراتهم، وربطهم بشكل عملي بالصناعة و تطبيقاتها، وفى اطار بروتوكول التعاون المبرم بين الجامعة المصرية الروسية ومصنع الكترونيات الهيئة العربية للتصنيع. نظمت كلية الهندسة بالجامعة المصرية الروسية زيارة علمية ميدانية لمصنع الالكترونيات بالهيئة العربية للتصنيع وذلك برعاية أ.د/ علاء البطش عميد الكلية ، وأ.د / / شيماء مصطفى رئيس قسم هندسة الاتصالات، وبإعداد من الدكتور تامر صالح، والدكتور محمد ماهر المدرسين بالقسم، وبإشراف من المعيدين بالقسم.
وخلال الزيارة تم الاطلاع على أحدث التطورات في الإنتاج المحلي للاجهزه الإلكترونية، وكيفية تصنيعها وتجميعها، كما تفقد الطلاب وحدات تصنيع البورد الإلكترونية، والاستماع الي محاضرة عن إنجازات المصنع، والتعرف على المنتجات المحليه من كشافات وعدادات كهرباء والتابلت المدرسي والشاشات وغيرها من المنتجات، كما تم الاطلاع والتعرف على خطوط الإنتاج المختلفة بالمصنع.
وضم الوفد الطلاب : مازن محمود، محمد ياسر، زياد أشرف، هاجر عبد الرحمن، مودة عرفة، هدير خالد، كريم نبيل ، ملك جمال، شهد عادل، مازن الحمالوي ، خالد فاروق ، سيف وائل، عمر احمد محمد سعيد، محمد ياسر سليمان، و يوسف محمد عبد الحميد
وفي نهاية اليوم أعرب الطلاب من جانبهم عن الاستفادة العلمية القصوي من هذه الزيارة، أملين المزيد من التعاون المثمر مع الهيئة العربية للتصنيع.

طلاب قسم هندسة الاتصالات - بالجامعة المصرية الروسية فى زيارة علمية لمصنع الالكترونيات بالهيئة العربية للتصنيع